منتديآت رعش قلبي ترحب بكم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات و دردشة رعش قلبي ترحب بكم

الرئيسيةأحلى نكت سورية I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

أحلى نكت سورية

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Baher Yaghi
نًٍـًٍاًٍئًٍبًٍ اًٍلمًٍـًٍدًٍيًٍـًٍرًٍ اًٍلعًٍـًٍاًٍمًٍ
نًٍـًٍاًٍئًٍبًٍ  اًٍلمًٍـًٍدًٍيًٍـًٍرًٍ  اًٍلعًٍـًٍاًٍمًٍ
Baher Yaghi

أحلى نكت سورية Empty
مُساهمةموضوع: أحلى نكت سورية   أحلى نكت سورية I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 13, 2009 4:22 am

في واحد حمصي عم يلحق حرامي آم سبقه

2 ديك شاف صوص عم يدخن أم هددو بأنو يشكي لأبو أم ألو الصوص أنا تفقيص مكنات

3 واحد حمصي بياكل بأيدو اليسار أم ألولو الشيطان بياكل معاك أم راح حط سم بالأكل

4 (واحد تنبل كتير أعد بالبيت لحالو أم طن الجرس أل مين قالت مرتك ألا إي طالق

5 وزير الصحة الياباني شو أسمو ؟
(ياماما إيدي واوا <(أيدي واوا = فتمين واوا

6 وزير الكهرباء الإيراني شو أسمو؟
علي أكبر كهربجي

7 وزير السياحة الإيراني شو أسمو؟
آية الله كبري

8 وزير النقل الصيني شو أسمو ؟
ياما هاري كواشيكو

9 وزير الداخلية الروسي شو أسمو؟
شحطو بلا خوف

10 رئيس الوزراء الإسباني شو أسمو ؟
سيبو ماسكو ليه

11 لماذا تقف النملة خلف العارضة ؟ حتى تعمل زق للفيل

12 واحد غليظ تجوز واحدة غليظة كتير أكتر منو جابو ولد عمل حالو ميت

13 راحت امرأة لعند سمان وقالت له حجي عطينا كيلو رز أم قال لها أنا ما لي حاجج بس أنا عامل عمرة قولي لي يا عمري

14 في واحد سوري كان عم يشتغل بالخليج ورجع لسوريا ومعه سيارة جيب شيروكي 4x4(دفع رباعي) وباليل وهو صافها ادام بيته عدوا اتنين سكرانين ولما شافوا مكتوب عالسيارة 4x4 طالع الموس وكتب ع لسيارة == 16 وفاق تاني يوم الزلمة وزعل واحترق قلبه بعد ما شاف السيارة واخدها ع البخاخ رتاها وسواها وتكررت العملية مرتين تلاته ولما يئس كتب لوحدة ع السيارة بالقلم =……ام تاني يوم عدوا نفس الاتنين وكتبولوا بالموس…… أحسنت يا شاطر

15 واحد فات على مخمرة وقال وين أبو أحمد وقف واحد وقال نعم ،ألو مرتك عم تخو نك مع جارك أم طلع ركب موتور وساق الموتور بسرعة وصار الهوى يلفح جههو وبلش يصحصح أم قال أبو أحمد بس أنا مو أبو أحمد عننننن(صوت الموتور) بعد شوي مرتي عم تخوني بس أنا مالي متزوج عننننن موتور بس أنا مابعرف سوق موتور آه ه ه طاخ

16 من المعروف ان الذي ياكل من دون ان يقول بسم الله الرحمن الرحيم ياكل معه الشيطان وفي واحد حمصي بياكل دوما" فلافل وما بسمي ضل علىهالحالة أربع سنين فظهر له الشيطان و قال له يستر عرضك ياسمي بالله يا غير هذه الاكلة

17 نصيحة تزوجوا في الصيف ليس في الشتاء لماذا
مشان تاكلو نص كم

18 في واحد راح لعند بياع الفلافل وقال له عندك الف سندويشة فقال له البياع ما عندي وكل يوم على هالحال
حتى في يوم جهز البياع الف سندويشة ولما جاء الرجل وسأله نفس السؤال قال له البياع نعم عندي ام الوالرجل
الله يعينك كيف بدك تبيعن

19 في اثنين فاتو على الحلاق واحد خفف والثاني فات بالحيط
20 آل في واحد حرامي طلع على اسطوح البناية ليسرق وهو متشعبط على الحيطان وقع عن البناية وهو نازل صار يصرخ : امسكونيي ....حراميي

21 في واحد حمصي عندو سيارة ماركة فيات وسكن في المزة ومثل مابتعرفوا أنو ا أهل المزة يمتلكون الشبحات فكان جار الحمصي كلما نزل ليذهب الى عمله شافوا عم ببوس سيارته الفيات فتعجب منه وقال له يا جار لماذا كل يوم باشوفك عم بتبوس سيارتك فرد وقال له سيارتي مدللة
فقال له اني أملك الشبح وما ببوسه فقلوا طلاع لجنبي لفرجيك فلما طلع لجنبوا فرك يده بالمقودفطلع له مارد وقال له شبّيك لبيك عبدك بين ايديك فقال له الحمصي جبلنا كاسين شاي فجبلون فقال له صاحب الشبح بدي ابادلك بالسيارات فبادله فأخذ الحمصي الشبح وراح وطلع الثاني بالفيات فضرب مرش فلم تشتغل ففرك المقود فطلع المارد وقال له شبيك لبيك عبدك بين يديك فطلب منه تشغيل السيارة فجاوبه المارد وقال له والله شغلتي أجيب شاي وبس

22 كيف فيك تعرف أنو الطير الواقف على الشجرة ذكر أم أنثى ؟
ـأذا طار فهو ذكر، و أذا طارت فهي أنثى

23 ليش الحمصي ما بخلي مرتو تلبس اصفر؟
مشان ما يفكروها تكسي

24- واحد حمصي قالها لخطيبته:"بكرة الساعة خمسة، تعي لعندنا، ما في حدا بالبيت ".
راحت ثاني يوم، دقَّت الباب، ما حدا فتحلها، لأنو ما في حدا بالبيت

:love
Admin
مًٍـًٍؤًٍسًٍـًٍسًٍ مًٍـًٍوًٍقًٍـًٍعًٍ رًٍعًٍـًٍشًٍ قًٍـًٍلبًٍـًٍيًٍ *ADMIN*
مًٍـًٍؤًٍسًٍـًٍسًٍ  مًٍـًٍوًٍقًٍـًٍعًٍ  رًٍعًٍـًٍشًٍ  قًٍـًٍلبًٍـًٍيًٍ    *ADMIN*
Admin

أحلى نكت سورية Empty
مُساهمةموضوع: رد: أحلى نكت سورية   أحلى نكت سورية I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 13, 2009 4:30 am

هههههههههههههههههه انا فاطس من الضحك تسلم حبيبي باهر و تقبل مروري Cool

بس مش ملاحظ انو احنا بدنا ناكل قتله من كل الوزاء الي انت عم تحكي عليهم هههههههههه
https://ra3sh.yoo7.com
Baher Yaghi
نًٍـًٍاًٍئًٍبًٍ اًٍلمًٍـًٍدًٍيًٍـًٍرًٍ اًٍلعًٍـًٍاًٍمًٍ
نًٍـًٍاًٍئًٍبًٍ  اًٍلمًٍـًٍدًٍيًٍـًٍرًٍ  اًٍلعًٍـًٍاًٍمًٍ
Baher Yaghi

أحلى نكت سورية Empty
مُساهمةموضوع: رد: أحلى نكت سورية   أحلى نكت سورية I_icon_minitimeالأحد يناير 18, 2009 6:29 am

هههههههههههههههه
لكن استعد
admin
هلأ جاييلك
شكرا على مرورك

أحلى نكت سورية
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نكت سورية بتجنن
» شعر غزل بس ما في أحلى منها
» و هي أحلى لعبة بوكيمون